°ˆ~*¤®§(*§*)§®¤*~ˆ° منتديـــات روووعــــــه °ˆ~*¤®§(*§*)§®¤*~ˆ°
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

°ˆ~*¤®§(*§*)§®¤*~ˆ° منتديـــات روووعــــــه °ˆ~*¤®§(*§*)§®¤*~ˆ°

يحتوي هذا المنتدي علي الادب والشعر العريق والتثر وما قيل في الحب من غزل صريح

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

اكثر من 500 نكنيم زين اميلك باحلا النكنيمات وانبسط يا عم

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
روميو زمانى
مبدع عام ... ..
مبدع عام   ... ..
روميو زمانى

ذكر
العمل/الترفيه : الانترنت وكمال الاجسام
المزاج : رومانسى ورااااايق دايما

اكثر من 500 نكنيم زين اميلك باحلا النكنيمات وانبسط يا عم Empty
مُساهمةموضوع: اكثر من 500 نكنيم زين اميلك باحلا النكنيمات وانبسط يا عم   اكثر من 500 نكنيم زين اميلك باحلا النكنيمات وانبسط يا عم I_icon_minitimeالثلاثاء يونيو 03, 2008 9:09 pm

كيف عنك أتوب والقلب حضرتك تملكه .. بتوب عن كل الذنوب وذنب حبك حشى ما اتركه
ممكن أقول للوردة قبل ما تضم أوراقها..تصبحي على خيريا أحلى وأعذب وأرق مخلوق
الاسم : مجنونك .. العمر : أنت عمري .. الهواية : أهواك .. النهاية : أحبك
قالوا القمر .. قلت عالي .. قالوا الذهب .. قلت غالي .. قالوا حبيبي .. قلت دوم في بالي
دلوني على قلب .. يحب ما يخون .. وعلى عين .. تشوف واحد .. مب مليون
الثلج هدية الشتاء .. والشمس هدية الصيف .. والزهور هدية الربيع .. وأنت هدية العمر
اللهم إني أحب عبدك هذا حبا خالصا فيك .. فاجمعني وإياه في رياض الجنان
دورت رسالة أرسلها لك .. ما لقيت أحلى من كلمة .. الله لا يحرمني منك
تعلن خطوط دمي .. عن إقلاع رحلة حبي .. الرجاء من مطار قلبك .. الإذن لها بالهبوط
أنت أمرك عجب عجاب .. تدخل القلب من غير دق الباب .. والله العظيم أحبك
أول شخص بالدنيا يستاهل كلمة .. كل عام وأنت بـ1000 خير .. يا أحلى قلب بالدنيا
تمر أعياد وأنت الحب عسى الله لا يفرقنا .. ترى مخباك صاير دب .. علامك ما تعيدنا
لو كان كل الناس مثلك .. كان الوفاء تاج على كل مخلوق
لو ينشري قلبك ترى الكاش مدفوع .. نشتري القلوب اللي ذبحنا غلاها
من حبي لك وصدقي وجنوني .. نسيت كيف أطبق جفوني .. على قلبي ولا على عيوني ؟؟
على ذوقي اخترت لك اسم .. أول حرف (ر) .. الثاني (و) .. الثالث (ح) .. الرابع (ي) .. (روحي)
يحب أكثر من مرة ..... يصادق أكثر من مرة ..... بس ما يلاقى زيك بالمرة ...... أحبك .

غايب وقلبي يتبعه ... وإن قلت أنساه أخدعه ... مهما قسى قلبه حنون ... وحجة الغايب معه .

الحب لغيرك حرام ... والبسمة لغيرك أجرام ... كتبت أبيات الغرام ... حبك في قلبي وسام .

ياما تحت البراقع فواجع : إما نجم ساطع ...... أو نوع من أنواع الضفادع

لو بتروح الهند ..... يعبدوك ..... عارف ليه ..... مش لأنك ملاك ..... لأنك بقرة .....

جيت على بالي ويا كتر جياتك .......... تطل وتغيب ويا محلا طلاتك

مستهبل أتزوج مستهبلة جابوا ولد .......... أول ما أتولد عمل نفسه ميت

أهجر الدنيا وأخليها ( عشانك ) ...... مين يستاهل لأجل ياخذ ( مكانك )

يقولون إن عيد الأضحى باقي عليه شهر ..... عاوزك تكثر العلف علشان العين عليك

الامتناع عن التدخين قرار صعب ... يحتاج إلى تفكير عميق وتركيز وكأس شاي وسيجاره

لو ذكرتك أنسى كل معلومات الدراسة . أكتب اسمك سؤال وأرسم عيونك إجابة

بدوى راح جده وشاف شوارع وأسواق وبنات قال : قسم بالله ما عاد أرجع السعودية

بدوى عمل عملية استشهاديه .. دخل بين 50 يهودي ... وطعن نفسه.....!؟

صرصار يجرى ورا سيارة مجاري . سألوه ليه ؟ قال : ابن الكلب شفط الأهل وراح

كل ما غمضت عيني تذكرتك ..... وكل ما أتذكرك أتعوذ من ابليس وأرجع أنام

يا بعيد الدار أوحشني كلامك .......... طالت الأسفار وما جاني سلام

أعزك يا عسل صافي . لأنك بالوصل وافي .ودايم حبك الدافي . يبين شوقي الخافي

هششني يا رابشني ... كسرني وفشفشني ... أعصرني وقرقشني ... جمدني وطنشني ... أحبك لو تطنشنى

يا شهد العشق وميزانه .وكل الورد وألوانه .. لو للغلا عنوان . انت يا عمري عنوانه

الذكرى حنين .الحنين حب .الحب حياة .....الحياة قلب ..... القلب انت

الدنيا فيها : أرض وسما ، الناس فيهم : وصال وجفا ، القلب فيه : إنت . وكفى ..!

حب حبيتك . عشق عشقتك . كل ما عندي أديتك ..... روح الله يخرب بيتك

أقدر أطلعك من بين مليون تيس ...... لأنك الغزال الوحيد فيهم .....

من عرفتك بدا عمري ..... زاد النبض في صدري ..... سرقت بضحكتك قلبي

مهما حاولت تهرب مني . مصيرك بنفسك تجيني . ( المرسل ) : كتابك اللي ما فكرت تفتحه .

* قريبا يتجدد اللقاء * حبيبي كم اشتقت لحنان يديك ..... ( المرسل ) : ورقة الامتحان

*** رمضان كريم *** ..... ( المرسل ) : طالب اتهبل من الامتحانات

الدراسة مجال تعيس . يخلي الحورية ابليس .هم ودرجات وتنقيص . وأكبر فرصة للتخسيس

عهد علي وناقض العهد خوان .... ليفضل حبك فى قلبى يا احلى حب وحنان

بدوي اشترى علبة شاي . وزعها على أهله هدايا . على إنها سلاسل مفاتيح .....

توأم شاف أخوه . قاله : يخرب بيتك . تعرف ؟؟؟ ... أمي حمتنى مرتين انهارده

بدوى جالوا ولد ما سماه ..... ليه ؟؟؟.... يقول يمكن تنزل حروف جديدة

بدوى عامل نفسه ابن عز سألوه من فين اشتريت جزمتك ؟. قال : من ماكدونالدز

أصلاً .. انته .. ما تستاهل .. رساله .... تستاهل ... ( كف ) ... مليان ... * ورد وياسمين *

مستعد أخسر حياتي وأخسر الدنيا عشانك .. المهم إني أشوفك كل ما احتجت لحنانك

أوعدك .. أكون .. دايم .. على .. ذكراك .. أنسى الكل .. ولا أنساك .. ولو .. عوزت .. الروح .. وربي .. تفداك ..

خلك جاهز يمكن تنقص الكمية ونحتاجك ... ( المرسل ) : مصنع العسل والحلاوة

أنت عنب ... حبك عجب ... كلك أدب ... وزنك ذهب ..... أنت دائي ... أنت دوائي ... أنت حبي ... جواب نهائي ...

سؤال مطروح ..من إنسان طموح ..هل لي مكان بقلبك ..أو أنسى وأروح .....

ضميري يأنبني . وحالتي النفسية تتعبني .عاوز أدوس على قشر موز . وعندك يزحلقني

أذوب فيك وأنت مهملني .. وألعب على نفسي وأقول ... ألحين يكلمني

رغم هذه البعد والقطيعة ... ما زلت أنت أحسن بقرة مطيعة ..........

صحيح رسالة منك تفرحني . لكن صوتك يريحني ... وشوفتك تسوى أغلا ما عندي

بسرعة رن عليا أنا بمشكلة. عقلي وقلبي اختلفوا عليك , ده بيحبك وده بيموت فيك

حبك سعدي وأفراحي . وبعدك ألمي وجراحي . وأنت تلعب بأعصابي ..

من ورشة الحب .. وسوبر ماركت الوفاء ... أهديك رفرف ذكريات . وبنطه غرام

تتغلى .بكيفك .تصد .بكيفك .تغتر .بكيفك .تنساني .يا ويلك.....

أنا .. يعني .. لو .. بس .. لو .. لو .. أنا .. ودي .. أأ .. أنا .. أناا .. أناااا ..... يوووه بالعربي أنا أحبك .....

يسألوني ؟ .من هو أغلى عيوني .قلت هذا اللي يقرأ الرسالة . صدقوني .....

قررت أنساك .فأبدلت قلبي بحجر .وبعد أيام اهتزت أضلعي شوقا .وسألني عنك الحجر

مشكلتك إنك لطيف ..... شفاف ودمك خفيف ..... وش أقول وش أضيف ..... مزيون ومالك وصيف .....

قلبي مع الأرسال وعيني على الجوال .. مدري أنا عالبال ؟ ..... ولا تغيرت الأحوال .....

أجبرني كثر الغلا أسابق العيد لأجل أهنيك !! ..... ومهما منحتك وفا يا كثر تقصيري

يا أرق من النسمة .وأنعم من الطير ..حبيت بس أقولك . * كل عام وأنت بخير *

خليك على خبري كما ريحة العود .......... إذا احترق بالنار يزداد طيبة

مساء خاص " للغاليين " ..... معطر بفل وياسمين ..... نرسله بس للحلوين ..... نقولهم من العايدين .....

يا ريح المسك والعنبر ..... يا نور الكون يا سكر ..... وربي عنك ما نصبر ..... وعلى فرقاك ما نقدر .....

يا رسالة دوريه .......... وأمسكيه وبوسيه .......... وقبل الزحمة بالعام الجديد هنيه ..........

مساء الغلا والمعزة .......... جعل الخير يجيك في كل حزة .......... يا أحلى وأغلى من أعزة ..........

حب حبيتك .......... عشق عشقتك .......... كل ما عندي أديتك .......... روح الله يخرب بيتك ..........

تولهنا على شوفك .. وما نرجى سوى لقياك .......... ولو طالت مسافاتك .. تأكد لحظة ما ننساك ..........

خذ الهنا من حياتي .. وعطني شقا حياتك .......... ما أبي البسمة بشفاتي .. يكفي ابتسامة شفاتك ..........

نقشت اسمك على قلبي .. وكيف أحاول النسيان .......... وسميتك نظر عيني .. وحبك داخل الوجدان ..........

جمال الليل في نظرة عيونك ....... ونور البدر مرسوم بجفونك ....... وكل الكون ما يسوى بدونك ....... أحبك !!

أحبك قد الأرض ونملاتو ..... وقد البحر وسمكاتو ..... وقد الرز ورزاتو ..... وقد الشعر وقملاتو .....

هووووووووس ..... ولا كلمة ..... ولا نفس ..... ولا حرف ..... ولا همس ..... حبك نائم بقلبي .....

الناس أجناس .......... ذهب وفضة وبرونز ونحاس .......... وأنت بعيني والله ألمااااااس ..........

عاوز ودك ... عاوز قربك ... عاوز إحساسك الدافي .......... عاوز قربك ... عاوز حبك ... عاوز إخلاصك الوافي ..........

أحطك بعيني يشوفونك ........ أحطك بروحي يحسدونك ........ أحطك بقلبي خايف لا دق قلبي يعرفونك ........

للأيام الجميلة علامات لا يمكن نسيانها .......... ولك نبضة داخل قلبي لا يمكن فقدانها ..........

في عيونك أسرح ......... وباتصالك أفرح ......... وفي غيابك أغني ......... يا ورد من علمك تجرح .........

أنا لولاك موبايى فصلته .......... ولولا حبك عندي كنت كسرته .......... ولولا مسجاتك ما فتحته ..........

عندي قلب وعندك ( دقاته ) ........ عندي الجسد وعندك ( حياته ) ........ عندي الحب وعندك ( حلاته ) ........

أقسم لك ألف وألفين .......... ورب القبلتين .......... غلاك في قلبي ... ضعف غلاك لي مرتين ..........

إذا حسيت إن رجليك توجعك ..... فهذا ..... من كثر .....ما تروح وتجي ..........على بالي ..........

علمونا يا الأحبة .......... ليه دوخنا الأطبة .......... كل جرح وله مداوي .......... غير فرحة اللي نحبه..........

أنت المميز بينهم .......... دايم تثير جنونهم .......... أطلب الله وأرتجيه .......... يكفيك شر ( عيونهم ) .......... !!

قطعت نبض قلبي ...... تعديت خط مشاعري ...... تجاوزت سرعة شراييني ...... عليك مخالفة 900 بوسة......

" غلاك " ما هي رسالة بجوال ........ " غلاك " ما هي كلمة تنقال ........ " غلاك " قوة تزلزل جبال ..

لا البعد يقدر ينسيني!! .... و لا القرب يروي حنيني!! .... مشتاق لك!! "يا نور.. عيني"

احاول اكتم احساسي و لا ارسل رسالة شوق .... لكن حبك بقلبي نساني الصبر و الذوق

تمر ساعات انتظر صوتك .... و تمر ايام اتمنى شوفتك .... و يمر عمري .. و انا احبك!

الساعة 1أحبك .. 2أشتاقلك .. 3أتذكرك .. 4أناجيك .. 5 أناديك .. الصراحة ... 24 ساعة اموت فيك

عزيت ... قدرت ... احترمت ... حبيت ... خاويت ... ماشيت ... لكن زيك ما لقيت

قمة الهدوء تسمع شريط فاضي ... قمة الهبل تقلب الشريط ... قمة التناحة تعيد مقطع اعجبك

اذا قلت اعشقق اكذب عليك ... و اذا قلت انت حبي ما وفيت ... انت شيء لو فقدته انتتهيت!

نأسف لعدم الرد لاننا مشغولون الان بتنظيف الغبار الذي سببته رسالتك.

يجي يوم و تسألني ... من اغلى انا و الا حياتك... و ارد حياتي .. و تزعل و لا تدري انك حياتي

الدنيا ثلاث .. الذكرى و الالم و الحب... عش بالاولى و تحمل الثانية لاجل الثالثة

فضحني دمعي البارح ... و انا في حبكم سارح ... ذكرت احلى ليالينا.. عرفت ان البعد جارح

مشيت في كل الدروب ... و مرت على قلبي قلوب... بس انكتب اني اذوب و اختارك انت و اتوب

الغيم يذكرني بالمطر ... و الليل يذكرني بالقمر ... و شوفتك تنسيني كل البشر

لا تجعل مشاعرك ارضا يداس عليها ... بل سماء يتمنى الجميع الوصول اليها

افتح ايدك .... بوسها .... اقلبها .... و بوسها ..... و احمد ربك اني عبرتك برسالة..!!

ما أريد!! ... رسايلك... كلامك... حنانك... اشعارك... بس اريد ابقى ببالك!!!

لاجلك... حبيت ... حنيت ... جنيت ... دعيت .... وفيت ... ونيت ... شكيت ... بكيت ... انت لأجلي .... ايش سويت؟؟؟

ليش مكبر همك؟؟... انا احبك و لا يهمك ... الا يا ليتني قربك ... يا تضمني يا اضمك

لو خيروني..... بين.... الدنيا .... و هواك ..... لقلعت جزمتى ... و جريت وراك

سكنت قلبي من غير ما تدق بابه .... و ما ادري انا ساكن قلبك و الا واقف على بابه؟؟؟

لو كنت فاضي اقلب الصفحة ... كمان ... شفت انك فاضي .. طيب ليه ما تبعت مسج؟؟

عمانيهـ وكلي ..فخر ...!وألي مو عاجبهـ ...ينتحر ويكتب على قبرهـ واحد ....منقهر..حاول يتحدى عمانيه...ماقدر!

جاوب يا ظالم و قول احلف بربك من مثلي حبك و عزك في هالكون من كثر ما احبك حبيت كذبك بس اللي موتني هو انك تخون

لست حزينة على نفسي ولكن حزني على ثقتي التي منحتها يوما اشخاص فاهدروا دمها وجرحوها وتركوها تنزف حتى الموت

~لاصد عنك من توده وجافاك.. خله وجازه بالجفا مثل صده....خلك عزيز النفس والعز مآواك.. وكلن عطه تفصيل ثوبه بقده~

عَّرَّفْتْ قَدَّرِيّ عّنْدُهُمْ..مّالِيْ مَّعَّزْهَ بّقَلْبُهُمْ..أّبْنِيَّ قُصورْ الَّمَحَبَه..وٌالَّهَدِمْ هُوّ طَبْعُهُم

][،؛،][تٌرْى لا أْنتَ ولا غيِركْ ولا عَشْره مِن أشكالكْ ،؛، يَخلونْي أذْل النفسْ أو عَنْ كلمتيِ أرْتَد][

تعب قلبي من الأصحاب وحارت فيهم أبياتي..أحد صادق وأحد كذاب واحد يفرح لزلا تي

¤*~ واَلٍلَهـ والٍلْهـ وحًياِةْ جًرِحَي ٍْوعًمِريـْ اٍلَليْـ عٍطيِتـْ مٍثلـَ مًاقِلتْـ اًحَبْكـ رًاحـِ اَقِولـْ لٍكـْ نٍسًيْت ~*¤

™¨‡CàT©H‡السالفة‡Thë‡صايد‡StôRy‡¨™

| (u) (u) |,¤°`°¤,,¤°`°¤,| |تحب وتصدق وتوفي وبالاخير يخونووونك| (u) |ولما تطيح ياقلبي ولا كنهم يعرفووونك| |,¤°`°¤,,¤°`°¤,| (u) (u)|

§¨`*:•..•:*¨خَـ§ـسّـ§ـرَتِـ§ـيْ §كُـ§ــلَ §شّـ§ـئَ §أدّرِيَ §ومَـ§ـعْ §هَـ§ــّذ1°§خَـ§ـسّـ§ــرتِـ§ـيـ§ــنـ§ـِيْ `*:•..•:*¨§

رشـ§ـو علـ§ـى قبـ§ـري مـ§ـن دمـ§ـوع عيـ§ـنه¸¸¸»¨.¸¸.¨•

أبُكَيُتِنَيْ وَأنُاِ أحِسُبَكْ تِكُرَة بُكَاِي***َأثِرُكْ تِلَذِذ فِيْ دِمُوَعُيْ وَأنُاِ أبُكَي

™~°¨¨¨°¤قـ½ـوٍلـوٍلها¤تـ§ـكـفـ¤ـوٍن¤«أنـي»¤لـ¾ـها¤ مـ¾ـشـ½ـتـاقهـ¤°¨¨¨°~™
(*)ˆ~*¤®§)(*ًمًَشتاق أبَِي ِفرَحكٌ أبٍسَمر ليُاليكُِ ..... مًشتٍاق أبيًِ صٌوتكِ وحَشنٌيِ جٌنوّنكْ *)(§®¤*~(*)

¨¨™¤¦اشتاق لـك لكـني كـ%ـتـوم^^وارفعك فوق السماء والنجوم والباقي مالهـ%ــم عندي لزوم ¦¤™¨¨°

¤¤تْدريّ»أنْـ»ـّي»مّوًت»أحْبّك¤¤وأنْا»مّالًي»غيّر» حبْكّ¤¤واللُي«يُنًبًض«فْي«ظلّـوعْي¤¤مّاهْوقـْلبي«ه ْذا«قلّبكْ¤¤

هـ½ــذاك الــلـ£ـي تـ¾ـبي لـ¨ـه الخـ‰ــيرعـ*ـشـق غـ¼ــيرك وصـ¤ـارللـ£ـغيريـا قـ½ـلبي ابـ*ـتعدوارحـ¼ــل يـا قـلـ¨ـبي لاتـ‰ــسأل

¨¨°؛© كِلْ الخَطّايّا هَيّنْه كْوّد زِيّفْ المِشّاعِر وِالخِيّانّه •• تِفَضّلْ مِنْ غِيّر مَطروّد القَلّبْ مُغلّقْ لِلصِيّانّه ©؛°¨¨

¤ّ,¸ عَزْيّزْ وّشَامِخٍ رّاسِيّ ونَفْسِي تَرْفِضْ الذِلّه •• تِمْوّت وّتِنْدِفّنْ لَوّ هِيّ تْوَطِيّ راسِيّ أَشْوّاقِيّ ¸,ّ¤°

¨¨'°~o قَلّبٍ طَلّبْ قِرّبِكْ وَلاّ قِلّتْ حَيّاكْ °° وِشْلّوُنْ تَبِيْ القَلّبْ هَذّا يِحَيّيّكْ O~°'¨¨

™«« عّارِيّ الكَرّامّه لَوّ تِحَلّى بْالأَلّمْاس »« عَرّيّانْ لَوّ يِلّبِسْ عَلّى الذِلْ حِلّه »»™

°¤ّ,¸ إِنّ كّانْ عّاجْبِكْ صَدِكْ خَلِّكْ بْصَدّكْ •• وُأَبْشِرّ بْصَدّه مِثّلْ صَدْتِكْ وِزْيّادَه ¸,ّ¤°

©?°¨¨°?©©?°¨¨°?© رح للذي خلاك تاج على الراس..واعرف تراني تاج راسك وراسه ©?°¨¨°?©©?°¨¨°?©

بس قبل المفاااااارق ودي اسال سؤال 000 دام ماتفهمين الحب وش تفهمين ؟؟

بــــــدايـه مالـهـا مـعـنـى .. نـهـايـه مـالـهـا مـضــمـون .. هــلابــــك دامـنـي مثـــلـك " كسـيـر ومـيّـت ومطـعـون

>> {^_^**{^_^**احمدوا ربكم في ماسنجركم قمر *** لو مو انا فيه كيف بتشوفوا المتصلين <<{^_^**{^_^**

مثلي قليل ونادر انكم تلاقون ..... قلبي نظيف و صحبتي ترفع الراس

::: شـرهـــتـــي والــلــه عــلى الـلي حــط لــك شــــان :::

اجمل لحظات التحدي ..ان يبتسم المرء عندما ينتظرمنك الجميع ان تبكي

?¤?,¸¸,?¤?°`°?¤انا بالنسبه لي عادي تبي قربي..تبي بعادي..اصلا من زمان وانا في وادي وانت في وادي¤?°`°?¤?,¸¸,?¤?

~*¤©§]---وش الحــــياة بدووووني يااابشر- [§©¤*~...

»» قالوو ... علامك رافعـه الراس ونشوف عزوومك قويه ..! قلت العفو كلنا ناس ..بس انا من اهل عمــان »»

?¤?,¸¸,?¤?°`°?¤كلهم دمعتين بذرفهم وبنسااك ¤?°`°?¤?,¸¸,?¤?

أَبَشْتِري كِلْ الْحِزِنْ لا ضَاقَتْ الْدِنْيَا عَليِكْ وأَبِيعْ رُوحِي لَجْلْ ضِحْكَةْ عِيُونَكْ

عِنْدَمَا لَا تَدْري نَفْسٍ كَيْفَ تَرْتَوي مِنْ نَفْسٍ سَكَنَتْ رُوحَهَــــا فَإِنَها تَشْتَاقْ وَ لكِنْ بِصَمْتٍ مُؤْلِمْ

خِذْ بْقَاٌيَاٌ ذِكْرَيَاٌتِكْ وٌ اٌلأٌمَاٌنِيْ وٌ اٌلَوُعٌوُدْ وٌ أٌمْحِي أٌسَمِيْ مِنْ حَيَاٌتِكْ وٌ إِنْسَىٌ أٌنْيِ بَاٌلوجود

°ˆ~¤®§(§ لــو صـدقي بـيخسـّــرني .. تشرفنـــي خســارتي §)§®¤~ˆ°

مـــا انته صغير أعلمكــ و الغش في الدنيـا حرام

×÷•.•´¯`•)» خذ الباب بطريقك والعذر ما عاد ينفعني ... ترا ماعاد لك قيمة ولا للحب أهمية «(•´¯`•.•÷×

أنا بنت الجود والعزة .. أنا قدري رفيع الشان أنا أبوي الفخر أبو متعب .. وأمي هي السعودية

انــ.ــا وخــ..لـ.ي كـ.ــل دار وطـ..نــ..ـا قـ.لـ..بــ.ـي وروحـ.ـي كـ..لـ.ـهـ.ـا لـ.ـه هـ.ـديـ.ـه

الزمن كله زمانكـ ترخص الدنيا عشانكـ والله لو غيركـ يخسى يقعد مكانكـ

انا بنت الأصول ومنسبي من طيب الأنساب من يفكر بحفرة خبث حتماً بدفنه فيها

! بس أحبكـ ... هذا حظي اللي انكتب .. دربي اللي امشيه ادري به تعب !

أنـــا بـــاقي لجــل عيـنــكـ .. وحبـي قيـد في يدينــكـ .. ( تأكد لو قدرت انساك ) .. جعـل يومـي قـبـل يومـكـ ..!

سعودية في هواها .. تترك العالم وراها .. تمتلك كل المشاعر .. ومن عرفها مانساها

°¨¨¨~*¤§][s][طيبها قسـوة جفاها .. ضحكها هيبت بكاها ==> روحها حـدة ذكـاها <== تملــئك بالأسئلــة.. مذهلــــة..][T][§¤*~¨¨¨°

لاردك اللـــه ولا اطلب تردين ادعــي عليــك بعثرة في صلاتي عثره تشلك مابعدها تقومين
ياقاتلتني يوم صرتي حيـ111تــي

شوف غيري حتى لو قلبي يبيك .. شوف غيري انا ما انفع معاك ..انت تلقى من يحس ويشتريك .. وانا بالقى من ينسيني هواك

o°°o°°o°*~.][ بس أبسألك..هو بقى في هالوقت قلب حنون يحس ومايخون.. هو بقى في هالوقت رفيق يبقى معك ولو دربك طويل مايمل][.~* °o°°o°°o

عندما أسمع إهانه،لاأدير رأسي لأرى من ينطق بها، لإنها تعني لي إنني قد فزت بما أحسد عليه ...

أناءانسان مع نفسي قبل لاأكون معك انسان................ ولي مبدأولي نظره وتحكمني

Embarassed Embarassed Embarassed Embarassed Embarassed
روميو زمانى
مبدع عام ... ..
مبدع عام   ... ..
روميو زمانى

ذكر
العمل/الترفيه : الانترنت وكمال الاجسام
المزاج : رومانسى ورااااايق دايما

مُساهمةموضوع: رد: اكثر من 500 نكنيم زين اميلك باحلا النكنيمات وانبسط يا عم   اكثر من 500 نكنيم زين اميلك باحلا النكنيمات وانبسط يا عم I_icon_minitimeالثلاثاء يونيو 03, 2008 9:10 pm

قناعاتي.........احاسيسي حقيقه ثابته في الوصل والهجران......انا طبعي اذاحبيت أحب بكل حالاتي

تراها عندي سويه وعزت نفسي على هالدنيا قوية أي يا دينيا أنا بنت بو متعب مو أي بنيه تاج فوق الراس انحط أنا شيخة بنات السعودية
دام ما همك بعادي ليش بهمني وجودك؟! صرت عندي شخص عادي صرت متعمد صدودك

شفت موتي وآنا حي والسبب هم فرقاك آرفق بحالي آشوي قلبي ما طاع

قدرت والله تخليني ورحت للغير تخاويهم وقدرت اليوم تكويني ويجي يوم وتكويهم

مجروح ياخلي ماأدري منك ولامن غدر الزمان صحيح العين مابكت لكن عيت تنام

مليت أكحل عيوني صمت وأعميها مليت أعلمك بعض اللين ياقاسي !

ولا تبكي ولا تزعل ولا تحكي ولا تسال معاك بصفي احسابي وبنهي قصتي وبرحل

لو تحصل كنز ** ولو تركب بنز ** ولو تلبس جنز ** ما راح تتغير يالعنز ..

ابي اسأل يا دنيا،، عطيني برهان،، ليش اللي قلبه طيب،، دوم خسران

ليس كل مايدرسه المرئ يفهمه..تأتي الإمتحانات بما لاتحتوي الكتب..

الحــــــــــــــ عذاب ـــــــــــــب

جمال الليل في نظرة عيونك... ونور البدر مرسوم بجفونك.... وكل الكون ما يسوى شي بدونك

خلاص الماضي ودعته ومحيت ذكراه من قلبي أنا من باعني بعته ولا دربه يجي بدربي

جلست البارح اتأمل وابكي زمان أول تغير حال ها الدنيا اعز انسان على قلبي ما يسأل؟؟

اقولك شي وما تزعل ولا تاخذ على الخاطر صحيح اني احبك موووووووت لكني معاك تعبانه

لاتلوم اللي يبيك لو قسى مره عليك .. عاتبه وافهم شعوره وأعرف أنه يموت فيك

هانت الأيام و هانت عشرتي،، من أعز الناس سالت دمعتي

ذبحتني بكلمة ابيك عذبتني وشلون اجيك يا اتقول احبك يا تتركني اموت فيك

مُا½ِكَنًتٌ½مًتَوِ½قٍعٌ½أنُا½قًلًبًكَ½حَجٍرَ½

خـ½ـلاصـــ{عـ½ـافـ½ـك**ــ½ـ الـ‰ـخاطـ‰ـر

§ô وفِـ¾ـيِِـِ½ـت وَمـَ‰ـا«£»تَـ¼ـوقََََـ¼ـعِـ½ـتَ الخِيـِ‰ـانـَ¾ـةََََ§ô

(*)ˆ~*¤®§)(*خًطًـًـًـًاًيً إًنًـًيً تًعًلًمًتً اًلًوًفًـًىً وً اًلًنًـًاًسً كًـًذًاًبًهً*)(§®¤*~(*)

«(u)»خـًــُ®ــٌـُلاِصٌ®¨«£°¨¨*±¤±*¨¨£»®أبــُـ±ــعـ ُـ±ـُــد«(u)»

(u)الُيـ¦ـَنِ‡الًيًـ»ـوَمٍ°±°وأنَاِ®¤®عَـ«ـنُدٌيٍ‰ أًََمٍـ©ـلًِ§فَــُ¾ــ½ـيكَمٍِ(u)

تَأكَدْ مَاأحبّ إلاّاْنْت وَقَلْبِيْ إنْ عَاهَدَكْ مَاخَانْ عَلَى وَصْلِكْ وُقَفْ عُمْرِيْ وُلَوْ وَقْتِي تَعَدَّانِي

]¦[يّاقَلّبيْ لّيّشْ مّاتِرتّاحْ خَلْ الحُبْ لأَصحْابَه]¦[سِدْ بْابِكْ وَلاّتِهْتَمْ عَنْ إِللّي عَنّكْ سَدْ بْابَه]¦[

خـُـٌـُلاصْ المْاضًي ودٌعّته ،، مُحيت ذكـٍراه مـُن قلُبي ،، أنْا مُن باُعنًني بعتُه ولا دربهُ يجيَ درٌبي

‰ôخــ°§°طاي أني وفيت وماعـ ـرفت ألعب على الحبـ{2**ـلين خطاي اني اذا حـ‰ـبيت احـ½ـب بكل مافيني

هـ½ــذاك الــلـ£ـي تـ¾ـبي لـ¨ـه الخـ‰ــيرعـ*ـشـق غـ¼ــيرك وصـ¤ـارللـ£ـغيريـا قـ½ـلبي ابـ*ـتعدوارحـ¼ــل يـا قـلـ¨ـبي لاتـ‰ــسأل

جاني خلي يعتذرقلت وش دعوى حبيبي خلاص انا قلبي انكسر لاتظن قلبي قسى ولا هو لحبك نسى بس انت علمته الجفا كيف يبادلك الوفا

تعب قلبي وانا اسامح و لو تخطي انا اصالح

انا اللي يوم تمنيتك ترجيتك وناديتك انا اللي قلت لك كل الفرح بيتك تعب صوتي ومليتك تعب قلبي وخليتك انا اسف اذا في يوم حبيتك

مو شطارة الى يحبك يركض وراك 0000 الشطارة الى بعز جرحك يركض معاك

بحـــــــــــــ الشـــــــــ و الولـــــــه ـــــــوق ـــــــــــر

ما قتل قلبي سهام و ما طعن جوفي رماح ما ذبحني غير واحد قال احبك ثم راح

؟؟ مــــــــــ حــــــبـــك والـــــبـقـية بــــــحـــياتـك ـــــــــــات ؟؟

يَلّعْبّ عَلُيِ يْحّسَبْ أنَيّ مْنِ الَمْلاعَيِبّ مّادْرَى ِ أنَيِ عَلّىْ الَنْاسّ لَعْيبِ

(ماعاد قلبي بعد هاليوم يغليك ... دور على حب جديد يسليك ... عذبت قلبي روح والله يهنيك)

وصيتي يايمه لا صرت بالقبر مدفون .. قولي لحبيبي موتي من سبب فرقاه

خليتني واليوم والله لااخليك وادوس قلبي لين يقول خلاك

تبي تزعل تبي ترضى تبي ترحل تبي تبقى.....على كيفك.....ترى عادي, وجودك والعدم وااااااااحد!!

هذا هو صوتي اليوم معكم ويمكن بكره يغيب عن مسامعكم اعذروني لوفي يوم كسرت خواطركم او بكلمة جرحت مشاعركم اذا مت خلوا قبري يملاه حبكم

أحـبـــك كـلـمـــة رددتــهـا لـك..خــسـاره..إلا يـالـيـتـنـي مــا قـلتهــا لــك..حـــرام تــكــون لأشـكـالـك عبارة

تظلميني يالحنون وانتي قلبي والعيون اسمعي عذر ابتعادي بعدها قولي أخون

اثر الغلا لغيري وانا قصه بلا عنوان على كيفك تناظرها اذا وقتك لها فاضي

«-.¸¸,.-~*اًلموٍُِتٌَْ َِماَهٍِْوَ تًِكتٍْفَنٌَ ًِبتَرْاٍَبكٌَِ ًلٍكنَِْ ًالموٍَتَِْ ًانٍَكٌْ ِتحَبُ

كٍُِّـ‡ـُِّلٌٍِّ اًٍِّلٌٍَـ¾َِـٍِّحًٍُّكَُِـ¾ًٍـاًِّيٍُّهَُّ مٍُِّشٍّـ¾َِـتٍُِّاًٌِّقَُِّهَُّ لٍُِّكَُّ

¤©§][§©¤] [ ماترتضي نفسي مذله وحقراان اردها عن من سعى لي بذلي..نفسي عزيزه ساميه فوق يافلان ..ابعد من نجوم الثريا محلي][¤©§][§©¤:::

°~ˆ(`'•.¸(`'•.¸**±~أَمـسْـيـ‡ـت ودَمعـيٍ فـوٍوٍقٍ الاوجـانٍ±دَفـاقٍ أشـــٌيل همْ±ماتْشِـيـله مَديــٌنـ‡ـه ™¸.•'´)¸.•'´)ˆ~°

(L)x~®©½™ان وصفتك كذبوني..و ان ذكرتك عاتبوني ..يحسبون اني ابالغ ما درو انك عيوني¾®©~x(L)

أ ك ذ ب على روحي لا قلت ناسيك وأكذب عليك أن قلت لك منت غ ا ل ي

تـ ـركـ ـتـ؛ الـ ـ,قلــ ـبـ؛ لـكـ مرسـ ـى*متــى ودُكـ؛ تعــال ارسـ ـى؛*دخـ ـ,ـيلـكـ؛ بس لاتـ ـنسى*اعـ ـزك مـوت لاتقـ ـسى

(U)x~®© شكيت للبحر هاج وتكبر..شكيت للقمر غاب وتعذر..وشكوتي اني على فرقاك ما عاد اقدر®©~x(U)

¤ّ,¸¸,ّ¤؛°`°؛¤لواخسر العالم وياك انا ربحاان..ماابي من الدنيا غيرك ابد إنساان.. ¤؛°`°؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛

ليـ§ــه يا حـ‡ـبـيـبـ‡ـي أنـــ‰ـ§ـ‰ــا الــ‰ـمـ‰ــظـ§ـلـ‰ـوم

تبي الفرقا واقول ابـشر,تـرا مـثـلـك ابــي فـرقـاك....خلاص اليوم انـا مـلـيــت حـيـاة الـذل مـابـيـهـا

•$4• °• ҳ̸Ҳ̸ҳ •°•$1 ج ــــبتهــــا •$4ع ــــلـــــــى•$1 الـ ج ــــــــــرح •$4•$4 °• ҳ̸Ҳ̸ҳ •°

°ˆ~¤®§(§ يقولون مغروره .. قلت يا بخت الغرور فيني .. وشلون ما اغتر .. وعندي من يموت فيني .. §)§®¤~

•$35 --•°•°...» •$(255,128,192) ذوقي ترى ما هو مثل باقيـ الناس ... ذوقي رفيع وانته برهان ذوقيـ •$35 --•°•°...»•0

•°°°• °• ҳ̸Ҳ̸ҳ •°الدنيا علمتني من تحبهـ لا تبين له غلاهـ •°°°• °• ҳ̸Ҳ̸ҳ •°

•#•$(255,000,12•!¦[• •$7الـ•$(255,000,12[ع]•$7ـشرهے ماتهونے إلا على ابنے الحرامے •$(255,000,12•]¦!•

•#???![°ˆ~*¤ أزف الفـــرح للــناس وســري بالقلــب مـدفــون .. الجــاهـل يحسبــني فرحــان و انـا بالحــزن مــدفون ¤*~ˆ° ]!???

•#•@•'•@•#•@•#•$#FC319A||•$#FDD032•$#FC3 19A||•$#28 C5F9 °فديــــــت الــــي فــ بالـــي•$#BAF728 ° •$#FC319A||•$#F9E931•$#FC319A||

)[[!من تحدانــي بحبــك أقبـ ـل تحديه .ومن يبي يشاركنـي بحبك والله من الكون امحــيهـ!]]

.•°•. حــبك .. اللـي بقــلبي .. مايزيــله دهـــر .. . .•°•. •

•# •$1سعوديه وماله داعي•$4 اقول مره سبشل ومره كوول •$1وعايشه حياتي بالمجهول •$4واكره شي اسمه سكوول

^_^

نويتــے البعد يـاخـلـيــے مـسـمـووحــے هـذا اخـتـيـاركــے انـتــے حـر بـدنـيـاكــے..حـكـمــے القـدر مـكـتـوب

•$(183,000,091)¬°•| ...أّشّـٍكيٍ لّمنٍ ؟؟؟ وٍ اّلٍزِمنِ رّاحّ ... عْلىْ وحّدتي أقـيسً الـٍـجروّووُح ... |•°¬•0

? أحـ?__?ـبك ولـ?__?ـو بـغــ?__?ــيت أنــسـ?__?ـاك مــ?__?ـا قــ?__?ــدر ? ?

مٌٌاٌ دْمٌٌت عْايْشْ بدونـے بعيْشْ عْمٌٌريً بـًـدْونــ،،ــگ

•$10•?¤??»‹ “•$7 أأنا النكرة ..؟ أمـ الممنوع من الصرف في دهركـ ..! •$11•$10” ›«??¤?•

فديت اللي على بالي...فديته وليته قبالي...وصورته دوووم في خيالي حبيبي الأول والتالي..

اكبر قهر لاضاع عمرك ورى انسان تبي غلاه وهو يبي انسان ثانـــي

من كثر صدماتي بناس عزيزين.. صرت أتحرى صدمتي من ظلالي

رشوا على قبري من دموع عينه .. لابد يندم كامل الزين وينوح

لو انت جمره تحرق كفوفي منك مامليت . اضمك على صدري واسوي نفسي ماحسيت

للزقآره 00 وحبك 00 عاملٍ مشترك كل الاثنين 00 تاليهم [ رماد برماد ] !

( ماعاد قلبي بعد هاليوم يغليك .. دور على حب جديد يسليك .. عذبت قلبي روح والله يهنيك )

تبي تزعل تبي ترضى تبي ترحل تبي تبقى.....على كيفك.....ترى عادي, وجودك والعدم وااااااااحد!!

•:*ღ*:•خطاي إني تعلمت الوفا والناس خوانة حسايف مابقى أحد يوفي بزمانه•:*ღ*:•

يلي جاي تهدد تحسب انك قدي ولا عرفت من ابوي وجدي بعدك يا بابا ما شفت ولا عرفت التحدي عهد علي لاخليك تكلم نفسك وانت ما تدري

لا همني قربك ولاهمني رضاك ..والله ولا ذكري بقلبي تجيبك.. الصد عندي من بقايا عطاياك ..لا بوك لابو كل طاري يجــــيبك

يـا ليتني ارجــع لـ دنيا الطفـولة , , دنيـا البراءهـ والأماني والأحلام , , طفله ونظراتي بريئة و خجولة , ,

*:* انا ماني بنت من بنات اليومين..دمعة دمعتين وبظنك ارضى بعدين..لا خلني في بالك وافهمني زين..داعية عليه امه اللي يجرحني مرتين *:*

◦ஐ˚◦ لــ قلباً ـــي طيبته هـــ سبب بلواه ــي ˚◦ஐ˚

• اسألك ردي بأمانه من تركتيني عشانه هو انا عايش بدنيا ولا ذا عصر خيانه ؟!؟!

( ماعاد قلبي بعد هاليوم يغليك .. دور على حب جديد يسليك .. عذبت قلبي روح والله يهنيك )

غيـ¦§¦ـروك وغيـ¦§¦ـروا قلبـ¦§¦ـك وشوقـ¦§¦ـه واجبـ¦§¦ـروك انـ¦§¦ـك تنسانـ ¦§¦ــي بعـ¦§¦ــد

%$%الناس أجناس%$%فضة و ذهب و نحاس%$%و إنت والله بعيني ألماس%$%

$$يا سالني عن البلادي وتاريخي واجدادي $$ $$انا وبكل فخر سجل عماني وهذي امجادي$$ $$انا عماني انا عماني نعم وامجادي شهودي $$$$واطهر ارض في هالدنيا تراها ارضي وحدودي$$

من قال انا ميت عليك ...اصلا" انا ما عاد ابيك ..تبغاني خاتم بصبعك ..يا شيخ ذا بدري عليك...

إيـِه أنَّـآ بِنّتٍ مَآ بَهْآ نَقّص أوُ خَسَّآرهـْ ، دّآمِنّي بِنّتٍ لـِ أُبُويْ أّفْتِخِر إنّي بِنَّيـِهْ

نفسي عزيزه والتحدّي أجباري والكل بالآخر يحاسب ضميره واللي تخلاّجاه ردّ أعتباري النفس ماهي من بعدكم فقيره
إن شفتنـي بنت فـ لي طبـع رجال ,,, ما أرضـى بالمذله لو على قطع الأرقاب

تـأكـد فيـنـي طبـع إذا عزيــت وفيــت

.. ذبـٌٍـٍحَـٌٍـٍهـٌٍـٍمّ غـٌٍـٍروّرُيّ ..

آنـه راسي عنيد وزيادتي بالتواضع مالها لازمة ولي قالوا الناس حلوة قلت إيش الجديد

اللـٌٍـٍي مثـٌٍـٍلـٌٍـٍي لو تـٌٍـٍدلـٌٍـٍع الـٌٍـٍدلـٌٍـٍع لايـٌٍـٍق علـٌٍـٍيـٌٍـٍه

آ نـ¦ـا فـ¦ـي الـدنيــ¦ــا عـ¦ــارفـ¦ــه قيــ¦ــاسي .. بـ¦ــكم و إلا بلاكـ¦ــم مـ¦ـرفوع راسـ¦ـي

لو كثرت جروحي فلاني بـ مكسور .. أنا أكسر اللي قال انه كسرني...

من باعني بأسباب بعته بلا أسباب... ومن باعني بالغير بعته بتراب...

▪▫₪ ترى لا انت ولا غيرك ولا عشره من امثالك يخلوني اذل النفس اوعن كلمتي ارتد!! ₪▪▫

▪▫₪ لي قالوا الناس حلوه قلت أيــــــــش الجديد ؟ ₪▪▫

▪▫₪ آنـا الأميره بينهم وآنـا قمرهـم كلهـم ₪▪▫
▪▫₪ الزيـ ن كلهـ فينيـ والكل يبــــــيـ ن ـي ₪▪▫

▪▫₪ انــ قـالـوا مــ غ ـــرورة بــ ق ـــول يابــ خ ــت الـ غ ـــرور فــ ي ــني مـن حــ ق ــي اغــ ت ــر وعــنـدي نـاس تـ م ــوت فيـني ₪▪▫

™±§•£‡اٌلُعٍنًاَ وًشْوً اُلٍعًنِاَ غًيٍرَ اَنُتٍيُ وً جْرًوٍحًكً وُاًنِاَ ¦‡£•§±™

عـ ـ ـ ـ ـافـ ـ ـ ـ ـ ـك الـ ـ ـ ـ ـ ـخـ ـ ـ ـ ـاطـ ـ ـ ـ ـ ـ ـر

سَأَظَلُ أُحِبُكَ وإِنْ طَالَ إِنْتِظَاريْ .. فَإِنْ لَمْ تَكُنْ قَدَرِيْ .. فَقَدْ كُنْتَ إِخْتِيَارِيْ

تصد .. كيفك .. تتغلى .. كيفك .. لكن تنساني .. والله لا العن خير خيرك

اضحك حبيبي دام وقتك مسليك بكره تموت من القهر لانسيتك

اذكرك وابكي على كل مافات ولولاك ماتبكي على شي عيني

يقولون اني قدرت انسى حبيبي واشتري فرقاه لك الله مانسيت الا سواد وجيه عذالي

من زود حبك مايجي عيني النوم ومن كثر مااسهر باعو اهلي فراشي

_¸,ّ¤ الزِمّنْ عّادْ وّتِكَرّرّ مَرّتِيّنْ أَمْس أَنّا الخَسّرانّه وّاليِوّمْ إِنْتِصَرّتْ ¤ّ,¸_¸,ّ¤°

©¹°¨¨°¹© مَدّامْ إِنّ الخَطّا مِنّكْ مّاهٌوْ بِمِنّي أَجَلْ مّافْيّه دّاعِيّ يِنّشِغِلْ بْالّيّ ©¹°¨¨°¹©

لـٍِّلّــِّحٍِـُّيّـٍّن أٌٍِّحّـِّبِّـٍِهِّاٌٍِّ ٌٍٍّوٍٍّلاٌٍِّاٍّنٍِِّـٌٍيٍِّيٍِّ ٍّقٍِاٍّدٌٍِرٍِّ أٍِّنٍِّسٍِّاٌٍُِِّهٍِّاٌٍُ

الأصدقاء الحقيقيون يصعب ايجادهم . يصعب تركهم .. و مستحيل نسيانهم

أحلامنا أيضا تنتهي مدة صلاحيتها..حين يطول بقاؤهـا في علب الخيال..!!

-◦˚ஐ˚◦. من الدنيــــا وش المطـــلوب ســـوى راحـــة فـكـــــر وقـلـــــوب .◦˚ஐ˚

ღ♥°♫• صحيح اني صغيرة بالسن لكني قدها وقدود • • ولي مع الدنيا مواقف ترفع الهامه •♫°♥ღ

دنيــاك ومن يدري*§*كـ®ـل شــي *§*يصير فيــها*§*عـشــرة عِمر وسنـَـين فـ°ـي لحُـظًـُـات نمُحيـًـهًا

©®ِأضٌِحٍُـكِـَ«¦»أنـَاِ«¦»لِلـٌ ٍُغ ٍَـيٌرَ«¦»وٌأبَكٍـُيٌ«¦»عَ ٍـْلِىٌ«¦»رَوْوُحٌ ٍـَـِيٌ©®
اذوَـوْـوُ قـِ مٌـنَـ الـٌ عَ ِـُـذِابـٌ المَـِوُتـَ وُاقـَِوُلْـ لدِ مَـٍ ٌع ِـتيَ ِلا بَـاسـْ

«™»يَـاٍليُـ ٌٍتَ«®»كـٌ ٍل«™»النـٌ ٍاسً«™»بـَ ٍاعُووَنـٌ ٍيُ«™»مٌـ ٍُو«™»أنتـ ٌٍا«™»

™©™حَيـٌـُـٍاتـَِيٌ مَالـٌ ٍهـَـاِ مَعٌنِـُـْىَ ٍبًـٍدٍوٍنْكٌ™®™

§ô ღ♥°♫• وفِـ¾ـيِِـِ½ـت وَمـَ‰ـا«£»تَـ¼ـوقََََـ¼ـعِـ½ـتَ الخِيـِ‰ـانـَ¾ـةََََ§ô •♫°♥ღ

(*)ˆ~*¤®§لاٍتٍظٍنٍ إٍنٍيٍ بٍصٍدٍكٍ مٍحٍتٍسٍبٍ لاٍوٍرٍبٍ اٍلٍكٍوٍنٍ مٍتٍبٍعٍ ثٍرٍاٍكٍ§®¤*~(*)

§½£™¤¨°.» أحــ‰ــبـــ‰ــج حـــ‰ــيـــــ‰ــــل «.°¨¤™£½§

في كل قصة حب أحلام حزينة وللغدر أوطان وللوفا مدينة وللأسف هذه الحقيقة!!!!؟

(مًنَ اُلًذَكٍاَءِ اًنَ تْكًوَنِ غًبَيٍاً فًيِ بَعْضٌ اُلًمٍوًاَقِفَ!!)

?? قًلُتٌ للدٍنِيُاً بًرًًبَ قًاْلًتً ُلًيَ تًيُتً . خٌفْتً اٍصٍكَهِاَ بُلُوًكَ تُعٌطُيٍنًيَ دًلًيْتً??

اوعدني عني ما تغيب تبقى هنا جنبي قريب محتاج انا مثلك حبيب يفهم عيوني وضحكتي

الصداقة هي اللعبة الوحيــدة في العالم التي يكسبها الطرفان .. أو يخسرها الطرفان

~¤ô¦¦§¦¦ô¤~ اضـحكـ حبـيبيـ دامـ وقـتكـ مسليكـ ¤¦¤ بـكره تـموتـ مـنـ الـقهر لانـسيتكـ ~¤ô¦¦§¦¦ô¤~

اَنُتٌ يْاُاُلِلًـْيٌٍ فٌـَيٍُ عْيُنَيٌِ حْلُمَ عُمَرْيٌِ رُسَمٌتْكُِ كُيٌٍفْ تُجًرٌحْ خَفُوٌقِ يُعْشٌقَكْ مٌـْنٌ سْنُيٌنَيًِ

¦‡±o¦:"° اجرح دام الجرح فيني يسليك اجرح عساك انت سبب وفاتي°":¦o±‡¦o

ان ذقت هجر منك بعطيك حب وغلا و أحلى شجوني لا تظن يالمحبوب ناسيك و لا تظن حبك لي يهوني

من عافنا بالزين عفناه ...نضرب على اسمه بلوك ونلغيه...ولو كان غالي ترانا رخصناه...ننساه وننسى كل ماضيه

احرص على اللي دايم الدوم شاريك واحذر من اللي لاقسى الوقت باعك

كافي صدمات بحياتي جاي تصدمني بعد والله هالدنيا غريبه وش بقى فيها بعد

...><><...الحُب فِي قلب اَلْمَرأة العَاقِلَة....كَاللؤلُؤَة فِي البَحَر العَمِيق، لا يُدْرِكها إِلا الغوَاص...><><...

...علموك اتخون وتغدر علموك اشلون تهجر علموك اتكون مثلهم علموك وعلموك يشترونك بالكلام يهومونك بالغرام لي درو انك بديهم...:
صوت البحر
عضو نشيط ..
عضو نشيط ..
صوت البحر

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: اكثر من 500 نكنيم زين اميلك باحلا النكنيمات وانبسط يا عم   اكثر من 500 نكنيم زين اميلك باحلا النكنيمات وانبسط يا عم I_icon_minitimeالأربعاء يونيو 04, 2008 3:35 pm

يسلموووووووووووووووووووووووووووووووووووووو علمواضيع الحرايق وننتظر منك المزيد
ادارة روووعه

ادارة روووعه

ذكر
العمل/الترفيه : الانترنت
المزاج : عاطفي ورومنسي ورايق

مُساهمةموضوع: رد: اكثر من 500 نكنيم زين اميلك باحلا النكنيمات وانبسط يا عم   اكثر من 500 نكنيم زين اميلك باحلا النكنيمات وانبسط يا عم I_icon_minitimeالأربعاء يونيو 04, 2008 7:43 pm

بصراح اشي بقمت الجمال

يسلموووووووووووووووو روميو Embarassed
https://ra-love.yoo7.com
عازف الناي الحزين
عضو نشيط ..
عضو نشيط ..
عازف الناي الحزين

ذكر
العمل/الترفيه : طالب جامعي
المزاج : رايق

مُساهمةموضوع: رد: اكثر من 500 نكنيم زين اميلك باحلا النكنيمات وانبسط يا عم   اكثر من 500 نكنيم زين اميلك باحلا النكنيمات وانبسط يا عم I_icon_minitimeالجمعة يونيو 13, 2008 9:49 am

مشكوووور يا احلى ابن عم روميوووووو

اكثر من 500 نكنيم زين اميلك باحلا النكنيمات وانبسط يا عم
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-